منصة قلب إفريقيا الإخبارية

شراكات بين القطاع الخاص السوداني والمصري

بورتسودان :قلب افريقيا

في بادرة جديدة تؤكد عودة الأنشطة الصناعية والتجارية في البلاد عقب اندلاع الحرب أعلنت شركة سيف الدولة للأنشطة المتعددة المحدودة في السودان عن شراكة جديدة مع شركة أرما للمنظفات المصرية، بهدف تعزيز تواجدها في السوق السوداني وتوسيع نطاق منتجات التنظيف جاء ذلك خلال زيارة الوفد المصري للمقر الرئيسي لشركة سيف الدولة ببورتسودان .

 وأكد مدير المبيعات لشركة سيف الدولة، باسل عصام الدين،  أن الشركة حالياً تغطي جزء كبير جداً من إحتياجات السوق السوداني في مجال المنظفات، مشيراً إلى خطط مستقبلية لتقديم جميع أنواع المنظفات، بما في ذلك منظفات الملابس، العناية الشخصية، والتنظيف المنزلي بالتعاون مع أرما  المصرية .

من جانبه أوضح مدير تطوير الأعمال بشركة أرما محمود السيد عزام، ، أن الزيارة الحالية إلى بورتسودان تشمل دراسة السوق السوداني عبر جولة في خمس ولايات لتقييم إحتياجات السوق  ، مشيرا إلى أن الشراكة المحتملة قد تسفر عن جعل سيف الدولة وكيلاً معتمداً لمنتجات أرما، منها منظفات أوكسي الشهيرة .

وأضاف مدير مبيعات شركة سيف الدولة أن التعاون مع الجمارك السودانية ووزارة التجارة ساهم في تسهيل وصول المنتجات إلى الأسواق، مما يعزز تلبية احتياجات المواطنين في جميع الولايات الآمنة.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *