منصة قلب إفريقيا الإخبارية

ضبط اكثر من 140 كليوجرام مخدرات ايس وهيروين بالبحر الاحمر

بورتسودان :قلب افريقيا

نجحت شرطة الجمارك وحدة مكافحة التهريب بولاية البحرالاحمر شرق السودان في ضبط عدد ٢ عربة بوكس تحمل مخدرات عدد ٨١ كيلو آيس شبو  و ٦٠.كيلو هيروين خام  بجانب عدد واحد بندقيه صيد .

ووقف وزير الداخلية السوداني المكلف اللواء م/ خليل باشا سايرين ظهر اليوم بمباني إدارة مكافحة التهريب بمدينة بورتسودان على الإنجاز الكبير الذي حققته قوات مكافحة التهريب البحر الأحمر ،بحضور السيد الفريق/حسب الكريم ادم النور مدير عام قوات الجمارك،واللواء شرطة حقوقي د./نصر الدين محمد فضل المولي مدير شرطة ولاية البحر الأحمر .

 واشاد الوزير بالانجاز الكبير الذي يدل على اليقظة التامة والحس الأمني الكبير الذي يتمتع به ضباط وأفراد قوات الجمارك السودانية خاصة قوات مكافحة التهريب المنتشرين في كل ربوع السودان لافتا إلى أن الدولة في أعلى مستوياتها علي علم بانجازات قوات الجمارك من خلال تنفيذهم للسياسات المالية والاقتصادية ومكافحة التهريب.

من جانبه اوضح السيد الفريق حسب الكريم ادم النور أن هذا الإنجاز ليس بغريب على قوات الجمارك التي عودتهم على تحقيق الانجازات وقدمت في سبيل ذلك ارتالا من الشهداء، مبيناً أن الضبطية تعتبر من الضبطيات النوعية والتي كان من الممكن ان يكون لها تأثيراً مباشراً على صحة وعقول الشباب، وأن هذا الإنجاز لا ينفصل عن معركة الكرامة معلنا عن رفع راية الاستنفار لمكافحة كافة أشكال التهريب.  

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *