منصة قلب إفريقيا الإخبارية

الاثيوبية تحتفل بتدشين خطها الجديد الى بورتسودان

اديس ابابا:قلب افريقيا

أعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية اليوم عن إطلاق خط طيران يومي جديد إلى بورتسودان العاصمة الإدارية الجديدة للسودان الواقعة على ساحل البحر الأحمر .

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية، مسفين تاسيو، إن إطلاق رحلة الركاب اليومية إلى بورتسودان يمثل الوجهة رقم 62 للخطوط الجوية في أفريقيا، مما يؤكد التزامها بتوسيع شبكتها الواسعة في أفريقيا.

واضاف إن الرحلة الجديدة ستربط الشعب السوداني وبورتسودان بإثيوبيا وبقية العالم وتساهم في التنمية الاقتصادية لبورتسودان وتعزز العلاقات بين الناس والتجارة والسياحة والدبلوماسية.

وفقًا للخطوط الجوية الإثيوبية، سيوفر الخط الجديد خيارات سفر سلسة للمسافرين بين إثيوبيا والسودان، بالإضافة إلى ربط المسافرين من جميع أنحاء شبكة الخطوط الجوية الإثيوبية الواسعة بهذه المدينة الساحلية المهمة على البحر الأحمر.

يؤكد تقديم هذه الخدمة على تفاني الخطوط الجوية الإثيوبية في خدمة الاحتياجات المتطورة للسوق الأفريقية والمساهمة في التنمية الاقتصادية للقارة.

من خلال ربط بورتسودان بشبكتها العالمية الواسعة، تهدف الخطوط الجوية الإثيوبية إلى فتح فرص جديدة للشركات والمسافرين والمجتمعات، وتعزيز التعاون عبر الحدود والتبادل الثقافي.

وسيتم تشغيل كلتا الرحلتين بواسطة طائرة بوينج 737 ماكس الحديثة، مما يضمن رحلة مريحة وموثوقة وفقا للخطوط الجوية الاثيوبية .

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *