منصة قلب إفريقيا الإخبارية

خطوات لإنشاء مستشفى متخصص لعلاج الادمان في السودان

بورتسودان :قلب افريقيا

قال المدير العام لشرطة مكافحة المخدرات بالسودان اللواء شرطة نصرالدين صالح عبدالرحمن أن مشكلة المخدرات وانتشارها في البلاد ليست بمنأى عن الحرب التي تدور حاليا مشيرا إلى أن مناطق الصراع تكون بيئة خصبة لترويج وبيع المخدرات.

وتعهد خلال مخاطبته الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بقاعة جهاز الأمن والمخابرات الوطني ببورتسودان اليوم بشن حرب ضروس على تجار المخدرات لجهة أنها تستهدف الشباب الذين اعتبرهم العمود الفقري للوطن واصفا المخدرات بأنها السلاح الخطير في أيدي المجرمين عديمي الضمير حسب قوله .

واور أن دائرة العمليات بشرطة مكافحة المخدرات تقوم بتنفيذ استراتيجية خفض العرض منبها إلى أنها تحتاج الإسناد والدعم اللوجستي والتدريب داخليا وخارجيا .

وابان مدير المكافحة أن الدائرة الفنية تواصل إقامة البرامج التوعوية إلا أنها تحتاج للدعم في الجانب الإعلامي.

وناشد المنظمات المعنية بدعم المجهود الحكومي لإنشاء مستشفى متخصص لعلاج الادمان وتابع نمد أيادينا لكل مدمن يريد العلاج واناشدهم بالعودة إلى رشدهم .

من جانبه أعلن الفريق شرطة محمد ابراهيم عوض الله مدير عام الشرطة المكلف ممثل وزير الداخلية اهتمام الوزارة وشرطة السودان بمكافحة المخدرات ووعد بتوفير الدعم اللوجستي وكافة المعينات بالاضافة الى التدريب .

إلى ذلك خاطب الاحتفال والي ولاية البحر الاحمر ووزير الصحة السوداني كما شرفه بالحضور وزير المالية ومدير عام جهاز الأمن والمخابرات الوطني.

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *