اديس ابابا:قلب افريقيا
قال رئيس الوزراء الاثيوبي آبي أحمد علي إنه أجرى، مباحثات مع رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي وفريقه، تناولت سبل تعزيز التعاون الوثيق بين إثيوبيا والاتحاد الإفريقي من أجل تنظيم مؤتمر أطراف تغيّر المناخ (COP-32) بطابع إفريقي خالص.
وأعرب رئيس الوزراء في تصريحات صحفية عن ارتياحه لالتزام مفوضية الاتحاد الإفريقي، بقيادة معالي محمود علي يوسف، بأن تكون شريكًا رئيسيًا لإثيوبيا في إنجاح مؤتمر «كوب 32»، بما يعكس صوت إفريقيا ويعزّز حضورها الفاعل في القضايا المناخية العالمية.